!! عاجل الكلب سر لغز جريمة سلا سفاح جريمة سلا

Unterhaltung

مرحبا بكم في قناة
MOL ATAY


| MOL ATAY | - هي قناة ثقافية و ترفيهية ذات محتوى متنوع و مختلف.

لماذا قناة | MOL ATAY ؟ |
- قناة مول أتاي هي قناة ثقافية و ترفيهية و تعليمية نقوم بوضع فيديوهات بشكل يومي نشارككم فيها أبرز الأحداث عبر العالم و أخبار حصرية و غريبة وماذا يقع في الساحة المغربية والعربية والغربية و كذالك نقدم
فيها قصص و غرائب و فيديوهات كوميدية و نصائح فيما يخص التنمية الذاتية و العلاقات و والمرأة و الأسرة و الطفل و كذالك فيديوهات تحفيزية و ردود أفعال على فيديوهات شائعة و المزيد من المواضيع الشيقة ستكتشفونها... نعدكم بأنكم لن تندموا على اشراككم على القناة مرحبا بكم و شكرا على ثقتكم

للتواصل :


Please write to : nojjomii@hotmail.com

facebook


molatay10/

المقاطع الموسيقية والمؤثرات الصوتية المستخدمة في الفيديوهات
تعود للمكتبة الصوتية ليوتوب

KOMMENTARE

  • najia nirabi
    najia nirabiVor 19 Tage

    انا لله و انا اليه راجعون ربي يرحمهم و يغفر لهم

  • Sousou Channel
    Sousou ChannelVor Monat

    الكلاب يا اخي مقتلوهمش راه خداتهم الاخت دياله

  • Mjid Guezri
    Mjid GuezriVor Monat

    اخي خاص اي منزل في المغرب اكون فيه سلاح علاش المغرب ديالنا مانع الشعب من السلاح

  • Mjid Guezri
    Mjid GuezriVor Monat

    شوف سيدي الله يخليكم واش هادوك الارواح عندهم الجيران اي امراءة او رجل عندهم اصدقاء يحكيو مشاكلهم لبعضهم وبالاخص النساء سولو الجيران راهم عارفين ولاكن خايفين

  • قناة وصفة لیا ولیک
    قناة وصفة لیا ولیکVor Monat

    هاذو محترفييييين ۔وشياطين ومعروفين لدا العاٸلة كفاش عطاتهوم نفسهم يذبحو اطفال ياااربي السلامه وعارفين اش كاين فالدار ۔واحد النصيحة للتجار الی عندكوم السلعه فالدار ممنوع ذخلو البراني كيف مابغی يكون۔حيث لي نفذو واااكلين الطعام فديك الدار🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥

  • Mostafa vlog 123
    Mostafa vlog 123Vor Monat

    بسم الله الرحمن الرحيم إن الحمد لله ، نحمده ، ونستعينه ، ونستغفره ، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ، ومن سيئات أعمالنا ، من يهده الله فلا مضل له ، ومن يضلل فلا هادي له ،وأشهد أن لا اله الا الله ، وحده لا شريك له ، وأشهد أن محمداً عبده ورسوله { يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله حق تقاته ، ولا تموتن إلا وأنتم مسلمون

  • Issam Ouahibi
    Issam OuahibiVor Monat

    ان الابتعاد عن الدين الإسلامي يجعل المجتمع المغربي يكتر فيه المجرمين ليس في قلوبهم الرحمة وسببه كترة الغناء في التلفاز والمهرجانات وعدم وجود الدين في التلفزة الآن المتدينين فيهم الرحمة ويخافون الله يجب الحكم بالقرآن والحكم على المجرمين الحشرات البشرية بالإعدام بلا رحمة

  • منصف العاصمي carreaux et marbre
    منصف العاصمي carreaux et marbreVor Monat

    كلشي مضارب مع كلشي كيسحاب ليا غير انا مضارب مع زليج ورخام في هاد لمرووك بالمناسبة انا معلم زليج ورخام اللي بروينة يدخل عندي

  • Chaw Nadira
    Chaw NadiraVor Monat

    انا قال لية راسي هاد الجريمة نفذاتها عائلة أعلى قدها كتعرف أشد المعرفة هاد العائلة امساكن. لانه قال ليك ممكسرين لا أبواب ولا نوافذ ولا والو فقط الكلاب مروحين والابن مطعون من الخلف. ابحال اتقول كانو بايتين امعاهم. اه وقال ليك الكاميرات امقطعين يعني عارفين حتى العدد تاعي الكاميرات وانا منهم والله أعلم. انا اللي قطع لي قلبي. هو ديك التريبية الله يربي لحبيب الله ولا اتشوفهم كيدبحو معارفة والو او محاسة بوالو

  • ahlal malika
    ahlal malikaVor Monat

    هدخصهم عتعلق وهما حيين وقطع لهم مين لحمهم وملحوه وعطهم يكلوه الاعدام ره قليل في حقهم

  • Abdou Abdou
    Abdou AbdouVor Monat

    الله يرحمهم

  • Mourad Hasani
    Mourad HasaniVor Monat

    جريمة سلا. هو المخزن من قام بيها وسمعنا هذا من امراءة من العاءلة

  • Mehdi Azougay
    Mehdi AzougayVor Monat

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم مكرهتش ازيدو شباب في الامن الوطني

  • PILOMINIA
    PILOMINIAVor Monat

    هوما قلتو العائلة كاملة حيت العائلة كاتعرفهم اللي نفذو الجريمة قراب من العائلة وديجا دخلو للدار شحال من مرة وعارفينها مزيان هادالشي لاش ماهرسوش لقفل ولقاو طريقة بديلة يدخلو بها ربما كانت عندهم نسخة من الساروت ، ولكن السؤال هو علاش قلتو داك الرضيع اللي عندو ربعين يوم اللي اصلا مايمكنش ليه يعرفهم ولا يقول شي حاجة للبوليس؟

  • soussikey master
    soussikey masterVor Monat

    لو كان الجريمة في حق ابن مسؤول سوف لن تاخد البحت اكتر من ساعة في التحقيق كما وقع في قضية سرقة كلب ابوزعبطرة

  • charif
    charifVor Monat

    الله يعز حكام الحسن الثاني وإدريس البصري أما دابا رجعت السيبا عليها قالو ناس زمان حن تمحن مكاين لاحن لا والو الإعدام المنفذ فأقرب وقت قبل فوات الاوان

  • R .Jaafar
    R .JaafarVor Monat

    يا ربي رحمهم،راهوم شهداء،عند الله

  • Aymer Meray
    Aymer MerayVor Monat

    نطالب بوضع كاميرات بجميع الاحياء كي يعم الأمن بالبلد

  • Layla Sougni
    Layla SougniVor Monat

    حسبي الله ونعم الوكيل

  • Abdo Annouar
    Abdo AnnouarVor Monat

    عصابة يعرف أسرارها ربما

  • Rachid Sosi
    Rachid SosiVor Monat

    الدليل ليغادي ايفيد رجال الأمن ضروري غادي يكون فالمنزل لي وقعات فيه الجريمة لأن مستحيل هادو ليدارو هاد الفعلة مايخليو حتى اتار

  • Amina Kamal
    Amina KamalVor Monat

    مابقيناش بغينا التفاصيل بارك علينا من الهضرة راه مرضنا بغينا المجرمين يتقبطو ويتعدمو أمام الملأ يبرد لينا قلبنا على هذ العائلة والله العظيم بقاو في بزااااااف وملي نغمض عيني يبان لي الرضيع كيدبحوه اللهم إن هذا منكر واش دار ليهم الرضيع واش دار ليهم طفل 4سنوات أش دار ليهم راجل ديال 70عام واش وآش وآش أسئلة مرضاتنا عمر شي جريمة مامرضت فيها بحال هذي يارب يارب يارب تعاون الشرطة يلقاو القبض على المجرمين

  • MoL Atay

    MoL Atay

    Vor Monat

    سنقوم بطرح كل جديد عن القضية ان شاء الله شكرا لك

  • يوسف محبوب
    يوسف محبوبVor Monat

    الله يرحم الضحايا ويسكنهم في جنة الفردوس إننا لله وإنا إليه راجعون. الله يكون في عون شرطتنا الوطنية للقبض على هذه العصابة المتوحشة. على شرطتنا أن تركز جيدا في بحثها في محيط عائلات الضحايا واصدقائهم بدون شك هناك أحد ما يعرف بخبايا واصرار منزل الضحايا سلمها إلى القتلة مقابل المال أو له معرفة وطيدة بهم أو شيئا ما من هذا القبيل هناك شخص ما قريب إلى الضحايا أو تربطه علاقة صداقة بهم هو الذي قدم معلومات كافية للمجرمين وسهل عليهم القيام بهذه الجريمة النكراء ويبقى العلم لله وحده.

  • fatiha elbouchikhy
    fatiha elbouchikhyVor Monat

    يالطيف متسكنيش فسلا

  • ليث السالمي
    ليث السالميVor Monat

    العصابة التي نفذت الجريمة هي عصابة تتاجر في المخدرات والحبوب المهلوسة ولقد تلقى تهديدا قبل الفاجعة بأيام قليلة بشأن آخر دفعة من أرباح العصابة لأنه امتنع عن الدفع ولم يكترث لتهديداتهم بل أصرّ على مواجهتهم! العصابة دخلوا من باب المنزل قبل مجيئ الشاب المقصود

  • مغربية وأفتخر
    مغربية وأفتخرVor Monat

    Lobiyat alkhorda almotaham al awal la ilaha ila Allah laka Allah ya watani 😢😭🇲🇦

  • Houssa Lorenz
    Houssa LorenzVor Monat

    بغينا القانون يتكرفس عليهم بنفس الطريقه يكونو عبرةلمن اراد ارتكاب اي جريمه

  • Abdo Adaoui
    Abdo AdaouiVor Monat

    غبض وحسد وغل يقتل المحسود وزوجته ويقتلون حتي فرحته بابنه واهله واتره

  • Abdo Adaoui
    Abdo AdaouiVor Monat

    اليسو لهم جيران في السطح الم ينزلو في سطح احد الجيران الم يسمعو شيء اي عجب في هذا مسلمين ياحسرة

  • Abdo Adaoui
    Abdo AdaouiVor Monat

    اين كان الحارس الم ير اي شيء كيف يقتل رضيع هذا البريء لم يري شيء اي بشر تربي وتعبا في هذا المجتمع لماذا هذا التنافس ع الدنيا الزائلة لماذا لايتسابقون ع الاخرة وحبها ورضي الله وحوش بشرية تدربت ع سفك الدماء

  • Manel jihad manoula
    Manel jihad manoulaVor Monat

    ماشي مشكيل إلا متشدوش والاكين تيتسناهم عذاب جهنم

  • sonia amamasonia
    sonia amamasoniaVor Monat

    مستحيل جيران مسمعو والو ميمكنش دار جنب دار مستحيل. اواه شحال من مجرم قتلو هذه العائلة لهم ستة أشخاص ليس هنا صراخ. ربي كبير قريبا سنسمع خبر القبض عليهم

  • Elhouari Laatouta
    Elhouari LaatoutaVor Monat

    لابدة من الوقوف وقفة رجل واحد لإعادة حكم الاعدام الجراءم اصبحت عادية في المغرب اما حقوق الانسان الى مزبلة التاريخ

  • Saida Massaoudi
    Saida MassaoudiVor Monat

    اللهم رد ظالتهم وفسح عنهم ورحمهم جميعا

  • Adil berk
    Adil berkVor 2 Monate

    هاذ المجرمين الله غايفضحهم

  • casim zohra
    casim zohraVor 2 Monate

    من قتل الكلاب بدون مهاجمة يعرفهم ومن العائلة.

  • Amir Amir
    Amir AmirVor 2 Monate

    هاد المجرمين لي مازال ماتلقى عليهم القبض راه مشكلة كبيرة و كبيرة بزاف كايشكلوا خطر على المواطنين

  • Imrane Mouatassim
    Imrane MouatassimVor 2 Monate

    ممكن يكون الابن والله اعلم وسبب الطعنات لي فظهروا من عائلتو باه ومرتو ملي كانو كيدافعوا على ريوسهم والله اعلم لان الكلاب تقتلوا من شي حد معروف لدرجة ذبحهم بلاما يهاجموه والله تعالى اعلم

  • rachida sidi
    rachida sidiVor 2 Monate

    الله يشل يديه قتل الاطفال الابرياء و الكلبين البريءين .الله ياخذ الحق فيه

  • قناة شروق متنوعة
    قناة شروق متنوعةVor 2 Monate

    يارب تستر

  • يسرى ياسر
    يسرى ياسرVor 2 Monate

    عملتاك لايك اشتراك وتعليق وتحياتي لك 🌹👍

  • Bouchra Chouchou
    Bouchra ChouchouVor 2 Monate

    هاذ القتالة معروفين حتى الطفل مول ست سنوات كيعرفهم داكشي باش قتلوه.وراها باينة دازو من السطح.منين الكلاب ماتو فالسطح باينة للعور

  • Aicha zahi
    Aicha zahiVor 2 Monate

    عليه افضل الصلاة والسلام

  • Zakaria El asri
    Zakaria El asriVor 2 Monate

    الله يبين الحق

  • Khalid El Maimouni
    Khalid El MaimouniVor 2 Monate

    Xt

  • Souddi Sanae
    Souddi SanaeVor 2 Monate

    الله ياخد فيهم الحق لبذ من الوصول الى المجرمين، والله اركع واسجد وانا اسأل الله كل يوم فضحهم. مرضنا والله

  • ARAB FX4
    ARAB FX4Vor 2 Monate

    واين الكلب يا اخي

  • اروى اروى
    اروى اروىVor 2 Monate

    يارب يارب وصلهم للجواني

  • al mohajir lilah
    al mohajir lilahVor 2 Monate

    الاعدام قليل في حق المجرمين

  • Larbi Amradouch
    Larbi AmradouchVor 2 Monate

    ملاحظة بسيطة هي على شرطة المباحث استدعاء كل الأشخاص المصورين عبر الكاميرا في التصوير في 24 ساعة الاخير

  • Simo Bergamo
    Simo BergamoVor 2 Monate

    يجب محاسبة قنواة الفثن والكذب وعلى رأسهم شوف تيفي قناة الشواذ والعاهرات .من المهجر مغربي

  • Hocien Ayadin
    Hocien AyadinVor 2 Monate

    أنتم يا لعروبيا سكان الداخل قلبكوم قاصح بزااف كاتقتلو الناس على والو عاندكم الأرواح فحال والو...و هادا راجع لي قلت الدين و فيكم تشايطين بنساء برجال.

  • Mona Mona
    Mona MonaVor 2 Monate

    ياربي حتى رضيع مارحموش هاذوا مستحل يكون بني ادام هاذ وحوش شريسة ياربي على وجه ديك ملائكة ياربي فضح هاذ المجرمين وفك هاذ اللغز يارب انتقم منهم اشد انتقاد ياذا البطش الشديد انت الذي لا يطاقو انتقامه ياالله

  • selma azerki
    selma azerkiVor 2 Monate

    ila nrsou lklab Rlach fnadaRak Radi yktlohom hada RaRaf daR Rouh Rand lah Rziza

  • Ali Gak
    Ali GakVor 2 Monate

    لايمكن نتقبل بان عصابة تدخل تقتل 6افراد بدون ان تكشف امورهم ولو بالبصمات

  • 1 0
    1 0Vor 2 Monate

    بينًا كآن كي عرفهم

  • Hamza Tsoli
    Hamza TsoliVor 2 Monate

    ليس هناك جريمة كاملة وين تروح ياقاتل

  • Set Khan
    Set KhanVor 2 Monate

    لكل شيء اذا ما تم نقصان فلا يغر بطيب العيش إنسان هي الأمور كما شاهذتها دول من سره زمن ساءته أزمان.......🕊🕌🕋

  • Rosa Rosita
    Rosa RositaVor 2 Monate

    Maymkanch raw7de yaktol jouj Falkland be bjouj et 6 dnass mymknch hado bzafe dyal lmojrimine Eli mamfhomche wach l3assas machf walo msm3 walo Allaho a3lam ta7rakna 3la hd nass mato chohadaa mateeawahom ljana😪😪🤲

  • Tfariti Ternit
    Tfariti TernitVor 2 Monate

    يقول المثل السارق غلب كم من عساس الله يرحمهم ويوسع عليهم

  • Adnan Idrissi
    Adnan IdrissiVor 2 Monate

    الدولة المغربية تتعرض لعوامل تخريب خارجية وتحريض الشعب على هدم المملكة الشريفة وتحريض بعض المسؤولين ضعاف النفوس وليسوا دوي نقود عالي على اشعال الفتنة بالاغراء والتغرير احذرو نداء الشرفاء المغاربة

  • Khadija Strube
    Khadija StrubeVor 2 Monate

    Ana min lowil kan gol hada ola hado li daro had jarima 3arifinihom o 3itawihom monawim o kilab 3itawihom akile misimom Hasbona Allah wa ni3ima liwakil Ana kan tilib isidam ila matibi9 ray kitir ijiram li ja yi9itil

  • Naima Islam
    Naima IslamVor 2 Monate

    حسبي الله ونعم الوكيل فيهم الروح عزيزة عند الله

  • ᏔᎯᏞᎥᎠ- TV
    ᏔᎯᏞᎥᎠ- TVVor 2 Monate

    حنا مكرهناهش دوله دير لينا كميرات📹 في شوارع كولها والله أو كانو ميكونو بحال هذه جرئم لي معايا لايك 👍

  • عاشقة تورغوت ألب تورغوت ألب
    عاشقة تورغوت ألب تورغوت ألبVor 2 Monate

    خاص ماليك يرجع قانون إعدام ويأمر لسرق يقطو ليه يديه

  • Hicham Sara
    Hicham SaraVor 2 Monate

    نور الدين را ملي داوه لمستشفى مولاي عبد الله مات فطريق وكان تيهز جوج ملي تيسولوه شكون غدرهم مراتو الله يرحمهم كلهم رآها من عائلة الواليدة

  • wafae khadija

    wafae khadija

    Vor Monat

    كيفاش اخويا كيهز زوج واش كتقصد زوج صبعان ولا كفاش

  • MBARKA de BELGIQUE مباركة من بلجيكا

    MBARKA de BELGIQUE مباركة من بلجيكا

    Vor 2 Monate

    منين جبتي هاد لخبار اخويا؟

  • ام حفصه
    ام حفصهVor 2 Monate

    ما يمكنش عصابة على قدها دخلت للدار وحتى واحد من الجيران ما شافهم مع العلم ان الزناقي فيهم غير البركاكة يعرفوا الشادة والفادة. الجيران راه شافوا وخافوا وسكتوا . لان هدشي فعلا يخوف السيبة ولات الله يستر

  • aya Mks
    aya MksVor 2 Monate

    اعدام اعدام اعدام اعدام المجريمن

  • Youssra mks
    Youssra mksVor 2 Monate

    طبقوا الإعدااااام في الميدان العام ...والا فمسلسل الدم هذا لن ينتهي ابدا

  • natcho grizo
    natcho grizoVor 2 Monate

    finhoma had rijal l7amochi bano 3la 7a9i9a dialhom kaykedbo 3la lmgharba

  • Zineb Semlan
    Zineb SemlanVor 2 Monate

    Lah iy5od l79 fihom b4inhom it3dmo 9dam lmla2

  • Halawiyat Ftm
    Halawiyat FtmVor 2 Monate

    الله يرحمهم برحمته الواسعة

  • Ghgg Fug
    Ghgg FugVor 2 Monate

    او فين الدستي بينونا الموهبة والدكاء والمخباران

  • Mazagan2026 Mazagan
    Mazagan2026 MazaganVor 2 Monate

    أﻹعدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

  • دنيا الشريف
    دنيا الشريفVor 2 Monate

    بغيت غي نعرف هاد المجرمين كيفاش كايحطو راسهم على المخدة ينعسو مرتاحين وهوما قاتلين أرواح بريئة ليس لها ذنب ،خصوصا المرأة اللي ولدت وطفلها اللي عمرو 40 يوم اش دنبهم وكذلك العائلة كلها اللي ماتت شنو دارت باش يقتلوهم. هاد المجرمين كيفاش كايحسو وكيفاش يعطيهم خاطرهم يقتلو واش البشر رخيص حتى لهاد الدرجة. الروح عند الله عزيزة وهاد المجرمين واش يبغيو اللي يقتلهم بهاد الطريقة ويقتلهم عائلاتهم. إلا عندهم شي حساب مع السيد بينو وبينهم علاش يقتلو العائلة كلها حسبي الله ونعمة الوكيل فيهم والله يسلط عليهم اللي يقتلهم ويموتو مدلولين .لأن كو كان الإعدام في البلاد كو راه تنقات من هاد المجرمين اللي مايعرفوش الرحمة مع الإنسان ماعاساك يعرفوها مع الله

  • wafae khadija

    wafae khadija

    Vor Monat

    😭😭😭😭

  • Abdellatif Abdellatif
    Abdellatif AbdellatifVor 2 Monate

    كون عدنا البصمات كون شيبروهم في يومين الله ارحمهم

  • Rachid Rochdi
    Rachid RochdiVor 2 Monate

    تفشي الجريمة والعنف بسبب فتوى حقوق الإنسان الصهيونية الأصل للمصالح رفهت السجون ومنعت العقاب الجسدي للمشرملين ومنعت الأعمال الشاقة لحالات العود ومنعت تنفيد الإعدام للقتلة المجرمين وسمحت بالخلوة الغير شرعية بالسجن العرب وسمحت بالعلاقة الغير شرعية وسمحت بانتشار المخدرات للانحراف والكفر لتحريك شركة التبغ والخمر ومنعت صرامة الأمن بالشارع للنضام للتسيب العارم بالحرية المفرطة .اتهويد الشرع والقانون المغربي العربي.

  • تيك توك ahzz
    تيك توك ahzzVor 2 Monate

    أفترض أن من كان يقوم ببيع السلع للتاجر المتوفى هم من كانو يدرسون الطريق للمجرمين بحكم التراود بشكل مستمر على حي البائع هم من كانو يستكشفون ل هم خبايا الحي من كاميرات ...

  • Bellitou Amina
    Bellitou AminaVor 2 Monate

    😭😭😭

  • Driss Aflouch
    Driss AflouchVor 2 Monate

    خيال واسع عندك

  • Badia Benzaida
    Badia BenzaidaVor 2 Monate

    هذا الشاب الله يرحمه كان ناجح في اعماله وحياته، إذن الحسد والحقد والكراهية و الغيرة كانوا السبب في تصفية كل الاسرة، هذه الجريمة البشعة الوحشية حتى في الأفلام السينمائية لم نراها، يا ربي انتقم من هذه الاوباش عينين الضمير والقلب والانسانية، فينكم يا المسؤولين؟لم نرى أي أحد منكم ينطق ولو بكلمة في حق هذه العائلة الشهيدة وبالخصوص هناك قاصر ومولود صغير،فين حقوق الإنسان، والجمعيات والمراكز لحماية الطفولة؟؟ المغرب مشى في هاوية مع الحكام الطغاة الذين لا مبالات بالمواطنين والمواطنات، مازال ربي ينتقم من العصابة الحاكمة والعصابات المجرمة آمين يارب العالمين.

  • Samar 3itr
    Samar 3itrVor 2 Monate

    هذه 100% هذه عملية إرهابية لا يمكن ان يكون الحسد هو سبب قتل حتى الرضيع والطفل لا يمكن ان يقبله عقل

  • safia maslouh
    safia maslouhVor 2 Monate

    لي قتل...كيعرف الكلاب والكلاب كيعرفوه داكشي علاش قتلهم باش ميتعرفوش عليه. والقاتل من أقرب الاقربين

  • يوسف بشناتي
    يوسف بشناتيVor 2 Monate

    لله يبعد منك ولد لحرام ولله يعطي لميتك جنه وحجا عوني بأبوني

  • Hayat LAMJAHDI
    Hayat LAMJAHDIVor 2 Monate

    يجب تفعيل عقوبة الإعدام

  • Wafaa Shami
    Wafaa ShamiVor 2 Monate

    ممكن وبعض الظن اثم المنزل المتلاصق على البيت

  • sami wadi
    sami wadiVor 2 Monate

    القضية فيها العساس هو للي كيعرف كلشي في الدرب خاصهم يزيروه باش يكر شكوون معاه وعلاش

  • قناة بسيطة ومتنوعة

    قناة بسيطة ومتنوعة

    Vor 2 Monate

    ولدهم هو العساس اصلا

  • ALJIL ADDAHABI
    ALJIL ADDAHABIVor 2 Monate

    يجب التفكير في منظومة إلكترونية تشغل جهاز اندار بمكبر صوت داخل الشقة في حالة قطع اسلاك الكاميرا.

  • MoL Atay

    MoL Atay

    Vor 2 Monate

    تحياتي . اعجبتني فكرتك شكرا لك .

  • les merveilles de judia
    les merveilles de judiaVor 2 Monate

    اللي كيقولو الإبن أغبياء صراحة أداة الجريمة كلاها

  • Mohamed Foursy
    Mohamed FoursyVor 2 Monate

    من له مصلحة بمقتلهم( الورث)(2) من له عداوة (3)التركيز على الجيران وستنطاقهم بسريةتامة (4) تشريح طبي دقيق (5)تعميق البحث............. لنا تقة كامل فرجال الحموشي لتنوير راي العام بما حدث

  • samir omhi

    samir omhi

    Vor Monat

    الشرطة العلمية مالقاو والو هادو مافيا

  • Zahi Zahi
    Zahi ZahiVor 2 Monate

    على ما اعتقد انه تم وضع منوم في الاكل لكل العائلة و الكلبين حتى لاتكون المقاومة من احد افراد الضحايا و المجرم اما فرد مقرب من العائلة او صديق مقرب او فرد من الجيران لم يتسلل كان في تلك الليلة موجود مع الضحايا داخل المنزل لان الابواب مقفلة علما ان الحارس الليلي لم يشاهد اي شخص و الجيران كذالك اما قتل الطفل الشهيد ذو ستة سنوات لانه يعرف القاتل المقرب و قتل الرضيع وحرقهم لانه يريد القاتل طمس الدلائل حتى لا يشك في بحث الشرطة علما ان كل رضيع لا يفارق امه في شهوره الاولى و تشك الشرطة ان الضحايا استشهدو في حريق

  • Amine Amine
    Amine AmineVor 2 Monate

    الإعدام تم الإعدام تم الإعدام ليكونوا عبرة لجميع المجرمين وليشفي غليل المغاربة لأن هدشي بزااااااااف

  • islam islam
    islam islamVor 2 Monate

    اعتقد ان مدخل حتى من الشباك الناس وقيلا الي عملو هادشي كانو ضياف عندهم بايتين معاهم وفي الفجر ناضو ارتكبو الجريمة ديالهم يعني هادو قراااب وبزاف يصحاب يعائلة، حيث كيفاش غادي اطلعو ىدار من للشباك ولا من سطح ومشفهومش حد من جيران ،هادشي فيه ان ، والله اعلم

  • islam islam

    islam islam

    Vor 2 Monate

    واكيد ديك البيت الي كانو بايتين فيها المجرمين هي الي جمعو فيها الضحايا وحرقوهم باش البصمات ديالهم في ديك البيت متبانش، هذا هو استنتاجي ،والله اعلم

  • Hasna Hassaniya
    Hasna HassaniyaVor 2 Monate

    Hercule Poirot le détective privé dommage qu'il est mort

  • Hasna Hassaniya
    Hasna HassaniyaVor 2 Monate

    Dakhlo 3andhoum man3and jirrrannnn Hadi khotta mokhattata manjiranhoum

  • Errami Noureddine
    Errami NoureddineVor 2 Monate

    هذشي خاص يطبق الإعدام في هذا البلاد هدشي غادي تيكتر بزاف بزاف المغرب غادي الهاوية

  • Hakim Benzaroual
    Hakim BenzaroualVor 2 Monate

    وخا يتم القبض على الجناة ماهي النهاية ...النهاية السجن و الاعدام موقوف التنفيد اسرة دهبت ضحية والجناة غدي يمشيو ياكلو وينعسو في السجن هدا ليس العدل يجيب عليهم القصاص حتى يلقو عقابهم عند الله في جهنم وبئس المصير.

  • siham 1234ayso
    siham 1234aysoVor 2 Monate

    لله ياخد الحق في المجرمين

  • Zainab akef Arabei
    Zainab akef ArabeiVor 2 Monate

    الله يأخذ فيهم الحق اعداد الله حطب جهنم لا بد من إمساكهم ومعاقبتهم امام الملا

  • شهيوات مطبخ سوس Cook with me
    شهيوات مطبخ سوس Cook with meVor 2 Monate

    اداة الجريمة غير موجودة اذن فرضية ان الابن هو الجاني فهي غير صحيحة بسبب الارث حتى هي مستبعدة لان العاءلة عندها بنت متزوجة واحتمال عندهم اولاد اخرين بسبب الحقد والكراهية والانتقام، هاد الفعلة اللي عملها مافيه حس الانسانية مافيه رحمة واكيد غادي يكون شخص كبير هو اللي خطط لها، حيث اختار وقت كتقطع فيها الرجل وهاديك الوقت بالضبط هي فاش تحرك الشياطين،

Nächster